18‏/12‏/2013

جنيّح «يهندس» تعاقد النجم مع لومار:جراية بـ 47 ألف دينار... إقامة فاخرة... ولافاني يقول «لا»



وحصل الفراق بين النجم والفرنسي دنيس لافاني وهو الأمر الذي كان منتظرا منذ مدة لا للنتائج السلبية وتراجع المردود فحسب بل من تكرر غيابات المدرب حتى بعد لفت نظره الى ذلك.
طبيعي جدّا أن لا تبقى الأمور على حالها حيث انتظمت جلسة مساء أول أمس الاثنين مثلما أكد لنا شخصيا رئيس النجم نوقش خلالها الأمر بما يراعي مصلحة الفريق اذ لم يكن غير الانفصال حلا. إذن سيغادر لافاني النجم كما جاء لكن ما هو ثابت وأكيد ان الفشل الذي عرفه النجم منذ أواخر الموسم الماضي أو أزمة النتائج التي عاشها مؤخرا لا يتحمل مسؤوليتها لافاني فحسب فما يعرفه هذا الفريق أعمق بكثير من مجرد خيارات فنية وبشرية جانبت الصواب.
قرار من جانب واحد!!
اختلطت الأوراق بشكل كبير خلال الـ 48 ساعة الماضية فيما يخص وضعية دنيس لافاني في النجم حيث تأكد لدينا أن هذا المدرب سافر منذ عشية الأحد الى فرنسا لزيارة عائلته كالعادة وأنه لم يجلس مع المسؤولين مساء أول أمس مثلما وقع الترويج له وأن قرار الاستغناء عن خدماته تم من جانب واحد وبالتالي فهو آخر من يعلم.
هل تسرعت هيئة شرف الدين؟
من خلال قراءة أولية لمستجدات الساعات الأخيرة يمكن القول أن هيئة رضا شرف الدين التي تعودت على «الفرقعات» الاعلامية من أجل تخدير الجمهور قد شرعت في الاعلان عن جلب روجي لومار قبل الجلوس الى مواطنه دنيس لافاني الذي آثر كالعادة قضاء بداية الاسبوع في بلاده ولما أعلمه أمس احد المسؤولين بقرار إقالته أكد له انه مازال مدرب الفريق وأنه سيشرف اليوم على التمارين استعدادا لمباراة نهاية الاسبوع ضد شبيبة القيروان.
راتب لومار 47 ألف دينار
أكدت لنا مصادر مطلعة ان هيئة النجم ستمكن روجي لومار في صورة التعاقد معه من جراية شهرية لا تقل قعن 47 ألف دينار اي بزيادة قدرها 17 مليون مقارنة بجراية مواطنه لافاني.
... والإقامة بجناح
الى جانب الراتب الشهري المرتفع قياسا بالأزمة المالية التي تشكو منها الجمعية فإن الهيئة تتجه نحو توفير السيارة والإقامة بجناح خاص بأحد النزل الفاخرة بمدينة سوسة وهي إقامة قد تكلف خزينة النجم مبلغا لا يقل عن الـ 60 ألف دينار شهريا.
مصير لومار بأيدي لافاني
بقطع النظر عن النتيجة التي ستفضي اليها جلسة اليوم مع روجي لومار لاتمام التفاوض معه فإنه لا يمكن للهيئة المديرة ان تتعاقد مع هذا المدرب ما لم تمكن دنيس لافاني من جميع مستحقاته المالية والتي تقدر بـ 200 ألف دينار.
جنيّح وراء «الحدث»
من المفروض ان يكون المدرب روجي لومار قد وصل أمس الى مدينة سوسة لاستكمال مباحثاته مع المسؤولين وبالتالي التعاقد مع فريقه الجديد علما أن المدير التنفيذي سافر خصيصا الى فرنسا من أجل جلب هذا المدرب ليكون حسين جنيح ككل مرة وراء «الحدث» بما انه كان وراء انتداب موسى مازو ومن بعده بغداد بونجاح وهذه المرة روجي لومار.
تقديم لقاء الشبيبة
توصل مسؤولو النجم مع نظرائهم في شبيبة القيروان الى اتفاق يقضي بإجراء مباراة فريقهما يوم السبت القادم عوضا عن يوم الأحد.
روجي لومار
النجم مطالب بالتواجد في الصدارة
على غير العادة قبل روجي لومار الادلاء بتصريح مقتضب للصحفيين في مطار تونس قرطاج أكد خلاله أنه سعيد بالعودة إلى تونس التي قضى فيها سابقا 6 سنوات وبالعمل في النجم الساحلي.
لومار أوضح ان النجم الساحلي مثل بقية الفرق الكبيرة مطالب بأن يكون الأول أو الثاني وهذا ما جاء من أجله.
 

Nouveautés Tunisienne et Mondiale Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger